الأحد 17 ديسمبر 2017
«التعليم» تستعرض عوامل نجاح استراتيجيتها الوطنية
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-02-04 07:23:58Z | | ÿYOOÿXNNÿYOOÿ¤AÍY

«التعليم» تستعرض عوامل نجاح استراتيجيتها الوطنية

العرب: شاركت وزارة التعليم والتعليم العالي في مؤتمر «وايز 2017»، والذي عقد في مركز قطر الوطني للمؤتمرات خلال المدة 15- 16 نوفمبر، تحت عنوان: «بين التعايش والإبداع.. نتعلم كيف نحيا ونعمل معاً».
قدمت الفاضلة نوف الكعبي -رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي- والفاضلة الجوهرة آل ثاني -باحثة تخطيط استراتيجي من إدارة التخطيط والجودة- ورشة تعريفية بعنوان: «العوامل الأساسية لنجاح استراتيجيات التعليم الوطنية».
وتضمنت الورشة على ذكر أسباب نجاح الاستراتيجيات التعليمية الوطنية، وتبادل خبرات الدول الأخرى التي قامت بتطبيق استراتيجياتها التعليمية داخل الميدان التربوي في بلدانهم، بهدف التعلم من تجاربهم والاستفادة منها، وتطبيقها بما يتناسب مع توجهات وزارة التعليم والتعليم العالي في المدارس القطرية.
وقالت الكعبي: «وضعت وزارة التعليم والتعليم العالي على عاتقها الكثير من المسؤولية عند إعدادها الخطة الاستراتيجية للعام 2017- 2022 م، ولهذا قمنا بتجهيز هذه الورشة التي تهدف إلى توعية الجميع في قطاع التعليم بمسؤوليتهم ودورهم الذي يجب أن يتم على أكمل وجه، فالجهد المشترك والتعاون المستمر بين جميع أطراف العملية التعليمية سيحقق نجاح الخطة الاستراتيجية، التي ستضمن السير قدماً ضمن رؤية قطر 2030».;

Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Email this to someonePrint this page

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*