الأحد 17 ديسمبر 2017
«جورجتاون» تعرّف الطلاب بأجواء الدراسة الجامعية
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-11-19 22:40:57Z | |

«جورجتاون» تعرّف الطلاب بأجواء الدراسة الجامعية

العرب: ينطلق الليلة بحرم جامعة « جورجتاون « في قطر بالمدينة التعليمية،اليوم المفتوح للتسجيل والقبول بالجامعة، ويشارك بالفعالية طلاب المرحلة الثانوية، والطلاب المنتقلين من جامعات أخرى، وأولياء أمورهم، للتعرف على البرامج الأكاديمية التي تقدمها الجامعة، والحياة الطلابية بداخلها، والمزايا الفريدة التي يحصل عليها الدارسون.
كما ستتاح لهم الفرصة للقاء عميد الجامعة أحمد دلّال، والعميد المشارك للشؤون الأكاديمية، والعميد المشارك لشؤون الطلاب، وعدد من خريجي الجامعة، الذين مكنتهم درجة الماجستير -التي نالوها في «جورجتاون»- من الحصول على مسار مهني ناجح.
وقال جوزيف هيرنانديز -مدير قسم القبول والتسجيل- في جامعة جورجتاون في قطر: «تقدم «جورجتاون» في قطر تجربة فريدة من نوعها، بدءاً من أعضاء هيئة التدريس المرموقين على الصعيد الدولي، حتى الخلفيات الطلابية المتنوعة وموقعنا في قطر، يمكن للمهتمين الحضور إلى اليوم المفتوح، ومعرفة كيف يمكن للتعليم الذي تمنحه «جورجتاون» أن يسهم في بناء مستقبلهم».
تمنح جامعة جورجتاون درجة بكالوريوس العلوم في الشؤون الدولية، وهي درجة علمية لبرنامج أكاديمي فريد متعدد التخصصات، التي تشمل الثقافة والسياسة، والاقتصاد الدولي، والتاريخ الدولي، والسياسة الدولية.
وتتبع الجامعة نفس المنهج الذي تدرسه في مقرها الرئيسي بمدينة واشنطن العاصمة، ويحظى خريجو جامعة جورجتاون في قطر بفرص عمل متنوعة، فكثيرون منهم يعملون بمجالات التعليم والتمويل والطاقة وإدارة الرياضة، والإعلام، والاتصالات وغيرها.
وسيقوم العاملون بفريق مكتب القبول بتقديم إرشادات ونصائح، حول عملية الالتحاق وخيارات المساعدات المالية الممنوحة للطلاب، كما تتاح للزوار من الطلاب وأسرهم فرصة القيام بجولة في مبنى الجامعة.;

Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Email this to someonePrint this page

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*