الإثنين 20 نوفمبر 2017
مشاركة في «منتدى موسكو» حول إدارة التعليم والابتكار

مشاركة في «منتدى موسكو» حول إدارة التعليم والابتكار

الخليج: شارك وفد مجلس أبوظبي للتعليم، برئاسة الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم في «منتدى موسكو العالمي»، الذي أقيم هذا العام تحت شعار «مدينة للتعليم» خلال الفترة من 7 إلى 9
سبتمبر/أيلول الحالي.
ويناقش المنتدى آخر التطورات والاستراتيجيات في مجال إدارة التعليم والابتكار على مستوى العالم بمشاركة 150 متحدثاً بحضور 30 ألف مشارك من جميع دول العالم.
وتناول النعيمي في ورقة عمل قدمها خلال المنتدى بعنوان «التعليم المدرسي كأداة لتوطيد المجتمع الحضري» الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة في دولة الإمارات لقطاع التعليم من خلال الاستعانة بالخبرات والكفاءات المتميزة في هذا المجال.
وأكد أهمية استغلال التحديات التي يواجهها قطاع التعليم عبر تحويل هذه التحديات إلى فرص يتم من خلالها تطوير العملية التعليمية وبالتحديد تلك التحديات المرتبطة بالتكنولوجيا والابتكار كونها تمثل الإطار المستقبلي للتعليم في العالم.

واستعرض «منتدى موسكو العالمي» الخبرات العالمية التي طرحها المتحدثون والمشاركون في تطوير التعليم الأساسي والإضافي والمهني وقبل المهني علاوة على إظهار التكنولوجيا التعليمية الحديثة والموارد الإلكترونية وحلول البرمجيات والمعدات الحاسوبية والمعدات التعليمية.

 

Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Email this to someonePrint this page

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*