السبت 23 سبتمبر 2017
لوازم مدرسية ل 10850 طفلاً في المدارس الأهلية

لوازم مدرسية ل 10850 طفلاً في المدارس الأهلية

دبي: «الخليج»: حصل أكثر من 10,850 طالباً وطالبة من الصف الأول حتى الثاني عشر، الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و17 عاماً، على بداية استثنائية للعام الدراسي الجديد. 
فقد شاركت دبي العطاء إلى جانب 350 من متطوعيها في الدورة السادسة من مبادرة «التطوع في الإمارات»، حيث تم تزويد الأطفال الملتحقين بالمدارس الأهلية الخيرية الخمس في دبي والشارقة وعجمان، بحقيبة مدرسية تحتوي على أدوات مدرسية أساسية.
وأُقيمت الدورة السادسة لهذا العام من مبادرة «التطوع في الإمارات»، برعاية شركة بترول الإمارات الوطنية (إينوك) في مدرسة الآفاق الإنجليزية. وقال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء: «تُعتبر السنة الدراسية الجديدة بمثابة فصل جديد في حياة كثير من الأطفال، لذلك نأمل أن تساعد الأدوات المدرسية الأساسية التي مُنحت للأطفال، خلال دورة هذا العام من مبادرة التطوع في الإمارات، على التعلّم والتنمية والشعور بالسعادة والإنجاز.
من جانبه قال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»: «إن المسؤولية الاجتماعية للشركات متجذّرة بعمق في صميم عملنا، وقد جاء إطلاق هذه المبادرة كوسيلة تساعدنا على تعزيز السعادة والرفاهية لأجيال المستقبل».

وقال الدكتور كمال فرحات، مدير عام المدارس الأهلية الخيرية الوطنية: «إن توفير التعليم السليم يتطلب العديد من الأمور بما في ذلك البنية التحتية، وموارد ومعدات تساعد على التعلم وتنمية حب الاستطلاع والنّمو.

 

Share on Facebook18Tweet about this on TwitterShare on Google+0Email this to someonePrint this page

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*