الإثنين 20 نوفمبر 2017
تدشين مشروعي المدينة المرورية التعليمية واستراحة مسافر بولاية صور

تدشين مشروعي المدينة المرورية التعليمية واستراحة مسافر بولاية صور

صور – الحدث الإلكترونية: تم مؤخرا تدشين مشروعي المدينة المرورية التعليمية واستراحة مسافر بمدرسة الفليج للتعليم الأساسي، وذلك تحت رعاية الفاضل/ محمد بن خميس بن محمد المشرفي عضو المجلس البلدي ممثل ولاية صور.
حيث حضر الحفل مجموعة من افراد شرطة عمان السلطانية وأعضاء الهيئة التدريسية وطلاب المدرسة وعدد من أبناء الولاية، بدأ حفل بتجول الزوار في المدينة المرورية التعليمية وركن استراحة مسافر.
مشروع حفظ النعم، والذي من اهم اهدافه اتباع هدي النبي في حفظ النعمه ومشروع لاستغلال مياه اجهزة التكيف لري نباتات الزينه و مشروع اعادة التدوير الذي اشتمل على براميل اعيد استغلالها بطريقة جميله لزراعة نبات الزينه و استخدام الاطارات و الاخشاب في عمل طاولات تم توزيعها على ساحة الاستراحه، بعد ذلك انتقل الحاضرون إلى مسرح المدرسة وشهدوا عددا من الفقرات التفاعلية.
واوضحت الأستاذة زمزم التمامية والأستاذة خلود المقيمية القائمتان على تنفيذ المشروعين حاجة المدارس لمثل هذه المشاريع الهادفة و البناءة والتي تحتاج الى الدعم المادي و المعنوي من المجتمع المحلي لتحقق الاهداف المرجوه منها وتأمل كل منهما الاستقلال الامثل لهذه المشاريع من قبل الطلاب و المعلمات.

Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Email this to someonePrint this page

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*