طلبة “ميونخ” يسوقون لمشروع بناء صورة ذهنية للساحل الشمالي

Views: 61

المغرب اليوم: يعكف طلبة الدراسات العليا والماجستير بقسم التسويق بجامعة ميونخ الألمانية على إعداد مشروع عن مصر حول استراتيجية بناء صورة ذهنية للساحل الشمالي وهو المشروع الذي يقام في إطار خطة الدولة بالتسويق غير المباشر لمصر سياحيا.
صرح بذلك المستشار السياحى بألمانيا محمد جمال، لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط في برلين، مضيفا أن منطقة الساحل الشمالى تعد من المناطق التى تحظى بمزيد من الجذب والاهتمام فى الفترة الأخيرة، فضلا عن قيام شركات الطيران الألمانية بتسويق الساحل الشمالى، وهو الأمر الذى يلقى دعما كبيرا من جانب الدولة المصرية فى إطار خطة الدولة لتنشيط السياحة.
وأشار جمال إلى أنه وفى إطار جهود مصر لدعم وتنشيط السياحة يستهل وزير السياحة المصري هشام زعزوع زيارته لبرلين في شهر مارس/ أذار المقبل بلقائه بوفد من الخارجية الألمانية على هامش بورصة السياحة ببرلين، وذلك بهدف بهدف دعم مصر سياحيا والتخفيف من لهجة التحذيرات على صفحة الخارجية.
ويأتى اللقاء المصري الألمانى مدعوما بتقرير لجنة أمنية كانت قد زارت مصر يناير الماضى وأصدرت تقريرا إيجابيا طبقا لتصريحات محمد جمال المستشار السياحى المصرى في برلين.
هذا وسوف تعقد عدة لقاءات مع رؤساء لجان السياحة بالبرلمان الألمانى وممثلين حكوميين بهدف دعم التعاون السياحى المصرى الألماني.
يذكر أن المانيا تحتل المركز الثالث من حيث الدول المصدرة للسياحة الى مصر بعد روسيا وبريطانيا، حيث بلغ تعداد السائحين الألمان الوافدين على مصر خلال العام المنصرم ٨٨٠ ألف سائح بواقع ١٠ ملايين ليلة سياحية.

Hits: 2

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *