مدرسة الشموخ العالمية الجديدة تفتح باب التسجيل.. الأسبوع المقبل

Views: 730

مسقط – الرُّؤية: تفتتح مدرسة عالمية جديدة في مسقط، سبتمبر المقبل، وترتكز مناهجها الدراسية على مناهج البكالوريا العالمية (IB)، وتسعى للحصول على الاعتماد الأكاديمي، على أن يتم التسجيل للالتحاق بالمدرسة بدءا من 15 فبراير الجاري.
وتسعى المدرسة لوضع معايير متميزة لجودة العملية التعليمية؛ من خلال التركيز على تدريب طلابها على إيجاد الحلول الخلاقة للمسائل المطروحة للبحث، والتعلم المستند إلى البحث وحث الطلاب وتشجيعهم على خدمة المجتمع.
وتفتح مدرسة الشموخ العالمية في منطقة الحيل أبوابها للطلاب من مستوى رياض الأطفال وحتى الصف التاسع في عامها الدراسي الأول، على أن تفتتح سنويا صفا جديدا وصولا إلى الصف الثاني عشر معتمدة اللغة الإنجليزية كلغة للتدريس، ولن يزيد عدد الطلاب في الصف الواحد عن 25 طالباً. على أن يقوم بالتدريس في المدرسة فريق عالي التأهيل من المعلمين من نيوزيلندا، أستراليا، المملكة المتحدة، أيرلندا، أوروبا والشرق الأوسط بعد خضوعهم لاختبارات ومعاينات مهنية تقييمية صارمة. وإلى جانب المناهج المستندة إلى مناهج الـ(IB)، ستطبق المدرسة مناهج الـ(IGCSE) البريطانية والعمل على تلبية متطلبات الطلاب بما يضمن التحاقا سهلا بأرقى الجامعات والكليات.
ولدى المدرسة مستشار تربوي من أستراليا وهو مايكل برادلي لتقديم المشورة والمساعدة في عمليات تطوير المدرسة؛ حيث يتمتع مايكل برادلي بخبرة طويلة في منطقة الشرق الأوسط تزيد على عشر سنوات إذ كان سابقا مديراً لمدرسة الشويفات الدولية في العاصمة الأردنية عمَّان، ومدرسة الشويفات الدولية بالعاصمة العمانية مسقط. ويشار إلى أن مايكل برادلي هو في الأصل من المملكة المتحدة؛ حيث حصل على درجته العلمية الأولى ومؤهلاته التعليمية من هناك، فضلا عن خبرته الطويلة في إدارة وتطوير المدارس في أستراليا وخارجها.

Hits: 1032

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *