جيل جديد من البطاقات الرقمية المصورة لنظام آي.أو. إس

Views: 67
الزمن: طورت شركة إنتاج البطاقات الرقمية المصورة جيلا جديدا من البطاقات باسم “جيب جاب ميسيدجز ” يقدم  قوالب للمستخدمين من أجل إضافة صورهم أو صور أصدقائهم إلى بطاقات رسوم متحركة  بصيغة “جيف” مع إمكانية إرسالها مع

الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي.
يمكن للمستخدم التقاط صورة شخصية له (سيلفي) أو اختيار صورة من مكتبة صوره الرقمية لكي يضيف إليها وجوه أفراد الأسرة أو الأصدقاء أو الحيونات الأليفة ثم يقوم بتعديلها لتناسب شكل البطاقة.
كما يتضمن التطبيق خاصية السماح للأصدقاء على خدمة جيب جاب ميسيدجز بالوصول إلى الوجوه المحفوظة لاستخدامها  في عملية إنتاج البطاقة الخاصة بهم بصيغة “جيف”. وإذا لم يتم التعامل بحكمة مع هذه التقنية فربما  تكون النتيجة عبارة عن صورة متحركة غير مريحة.
وتبدأ المتعة الحقيقية بمجرد أن يبدأ المستخدم التنقل بين عدد لا نهائي من البطاقات بصيغة “جيف”. ورغم أن أغلبها سيحتوي على دمج الوجه الذي تختاره فيها، فإنه يمكن أيضا تكوين بطاقات تحتوي على رموز ثقافية أو شخصيات شهيرة أو المقلدات المشهورة.
كما يمكن تحرير أي صورة وإضافة نصوص إليها. ويمكن حفظ الصورة ” كمفضلة ” حتى يمكن الوصول إليها بسهولة. وبمجرد الانتهاء من إعداد البطاقة يمكن نشرها أو حفظها في مكتبة الصور أو بدء تكوين بطاقة جديدة.
ويمكن للمستخدمين الحصول على حق نشر 10 بطاقات مجانا عند استخدام التطبيق لأول مرة. وبعد ذلك سيكون عليهم دفع رسوم مقابل إرسال البطاقات عبر الإنترنت.

Hits: 0

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *