وزيرة التربية تشيد بالدور الكبير للمعلم – أكثر 500 الف طالب وطالبة التحقوا بمدارسهم الاحد

Views: 70

مسقط – العمانية: توجه /529/ ألفا و /469/ طالبا وطالبة صباح اليوم إلى مدارسهم في مختلف محافظات وولايات السلطنة مبتدئين عامهم الدراسي الجديد 2014 / 2015م.
ويبلغ عدد المدارس التي التحق بها الطلبة والطالبات /1053/ مدرسة موزعة على مختلف محافظات السلطنة فيما بلغ عدد الطلبة /267/ ألفا و/547/ طالبا وبلغ عدد الطالبات /261/ ألفا و/922/ طالبة فيما بلغ عدد المستجدين /12/ألفا و/578/ طالبا وطالبة.
وكانت معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم قد قالت في كلمة لها بمناسبة بداية العام الدراسي //إن نشر مظلة التعليم في كافة ربوع السلطنة رغم تضاريسها الصعبة حظي بإشادة واسعة على مستوى العالم مشيرة إلى الدور الكبير الذي يقوم به المعلمون والمعلمات وسعي وزارة التربية والتعليم لتذليل العقبات والصعوبات التي تواجه الهيئات التدريسية والإدارية والفنية بما يسهم في استقرار الكوادر العمانية العاملة بالمدارس البعيدة وتوفير كافة الإمكانات والموارد التي تساندهم للقيام بعملهم المنشود//.
ودعت معاليها أعضاء الأسرة التربوية إلى الحرص على تنمية قدراتهم ومهاراتهم وإثراء معارفهم الذاتية لإكساب طلابهم المهارات والمعارف والاتجاهات الإيجابية وغرس القيم الفاضلة والسلوكيات الحميدة في نفوسهم ليصبحوا مواطنين صالحين لمجتمعهم ووطنهم وأمتهم ويسهموا في إرساء الأمن والسلام والتسامح

Hits: 0

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *