مدرسة “رحاب المعرفة” بالسيب تكرم طلابها المجيدين

Views: 217

مسقط – الرؤية- كرَّمت مدرسة رحاب المعرفة للتعليم الأساسي (1-4) بولاية السيب بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسقط، الطلاب والطالبات المجيدات في المدرسة، في حفل رعته منى بنت محفوظ المنذرية، بحضور عدد منأولياء الأمور وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية بالمدرسة.
واشتمل حفل التكريم على عدد من الفقرات التي تمثلت في كلمة الطلاب المجيدين، وتناولت الحديث عن أهمية الدور الذي تلعبه المدرسة، بالتعاون مع الأسرة وأولياء الأمور في تشجيع الطالب على التفوق الدراسي أو في الأنشطة الطلابية.. موضحة كذلك عوامل التفوق والدور الذي ينبغي أن يمارسه الطلاب أنفسهم في هذا المجال.
وتضمَّن الحفل كذلك فقرة استعراضية قدمتها طالبات الصف الثاني، تلاها أوبريت “شكر المعلم” قدمه طلاب الصف الرابع، بينما قدم طلاب مدرسة مشاعل مسقط الخاصة “لوحة مشاعل مسقط”، وقدمت الطالبة جنان الوضاحية قصيدة شعرية بعنوان “بدايات المسير”.
واختتم الحفل بتكريم الطلاب والطالبات المجيدين دراسيا وفي الأنشطة الطلابية في المدرسة في العام الدراسي الحالي.
وقالت منى بنت أنور الرئيسية مديرة المدرسة: حرصت المدرسة على تكريم الطلاب والطالبات المجيدين دراسيا وفي الأنشطة الطلابية نظير تفوقهم وإجادتهم كحافز لهم على بذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، وهي كلمة شكر تقال في ذات الوقت للهيئة التدريسية بالمدرسة على جهودها المتفانية طوال هذا العام في تعليم أبنائنا الطلبة والطالبات وتذليل الصعاب أمامهم، والشكر موصول كذلك إلى أولياء أمور الطلاب على تعاونهم وتجاوبهم مع المدرسة.

Hits: 161

Comments: 1

Your email address will not be published. Required fields are marked with *