ختام البرنامج التدريبي الأول لمدرسة ضيان الكروية

Views: 30

صحيفة النبأ الإلكترونية: اختتمت مساء الأربعاء الدورة التنشيطية في ختام الأكاديمية ( البرنامج التدريبي الأول لمدرسة ضيان الكروية) تحت رعاية صالح بن سعيد الإسماعيلي وبحضور عدد من مجلس إدارة فريق ضيان، والتي قسمت إلى أربع فرق وهي بطولة داخليه، حيث أقيمت من بداية شهر أكتوبر 2019 ولغاية 12 فبراير 2020  .

وقد أقامت المدرسة أنشطة متنوعه ومن ضمن هذه الأنشطة مشاركة مدرسة ضيان في بطولة الأكاديميات التي أقامتها مدرسة نجوم الغد وقد شاركت بثلاثة فئات البراعم والاشبال والناشئين .

وكما يعلم الجميع من أهمية للرياضه في حياة الشباب وما يجب من استغلال الوقت في ما هو مفيد فكان من الواجب إقامة المدرسة، وهناك هدف رئيسي ألا وهو تقوية روابط الأخوة ما بين أبناء المنطقة وما جاورها .

وفي الختام توج راعي الحفل عدداً من المدربين وهم : ياسر المعمري _ سعيد السعيدي _ محمد الهنداسي _ ماجد الكيومي _ يوسف الخروصي مدرب الحراس
وتم تكريم الحارس يوسف السناني الحائز على أحسن حارس من فئة الأشبال في بطولة الأكاديميات
كما كرم نخبه من الاعبين المتميزين : نوح الخروصي _ الحسن البوسعيدي _ عاهد السرحاني _ هيثم البوسعيدي _ علي المخيني _ عبدالله الكيومي _ بشار السرحاني _ عمر الشحي، ونال أفضل حارس في البطولة _ يعقوب البلوشي، ونال هداف البطولة – عديل الشحي
وأفضل لاعب في البطولة _ حمد .

Hits: 6