تخريج دفعة جديدة من طلبة السلطنة الدارسين في “أستراليا”

Views: 11

سيدني – الشبيبة: تحت رعاية سعادة الدكتور حمود بن عامر الوردي القنصل العام للسلطنة بأستراليا احتفلت جمعية الطلبة العمانيين بغرب أستراليا بتخريّج ١٣ خريجاً من الطلبة العمانيين الدارسين بمختلف جامعات غرب أستراليا من مختلف التخصصات العلمية. وذلك بحضور عدد من ممثلي الجامعات والطاقم الأكاديمي بها والطلبة.

وفي كلمته للخريجين أثنى سعادة القنصل العام الدكتور حمود الوردي على الخريجين وحثهم على مواصلة مسيرة الجد والاجتهاد والتفوق في حياتهم العلمية والعملية القادمة. تلا ذلك كلمة عمار بن سعيد الشيدي رئيس جمعية الطلبة العمانيين بغرب أستراليا التي توجه فيها بالشكر للضيوف والداعمين لمسيرة الجمعية وهنئ زملائه الخريجين بهذه المناسبة متمنيا لهم المزيد من النجاحات والإنجازات في مستقبل أيامهم القادمة.

وقد كان للخريجين كلمتهم التي قدمها نيابة عنهم أمجد بن حمود الغافري – خريج تخصص هندسة بترول من جامعة كيرتن- عبر من خلالها عن عظم السعادة والاعتزاز والفخر التي يشعر بها الخريجون بعد هذا الإنجاز وعن شكرهم وامتنانهم للداعمين لهم للوصول لهذه المرحلة في حياتهم من آباء وأمهات وزملاء وأصدقاء ومسؤولين وطاقم تدريس.

وقد تضمن الحفل فقرات ترفيهية متنوعة منها بعض الفقرات التفاعلية مع الحضور. وعبر مكالمة مرئية وجه سعادة الدكتور محمد بن سعيد البوسعيدي -سفير فوق العادة والمفوض لدى اليابان- تهنئته للخريجين وشاركهم فرحتهم وحثهم على المضي بنفس الهمة والعزيمة في حياتهم.

في نهاية الحفل قام سعادة الدكتور حمود الوردي بتوزيع شهادات التقدير ودرع الجمعية التذكاري على الخريجين والتقاط الصور التذكارية معهم. الجدير بالذكر أن الاحتفال صاحبه معرض مصغّر حوى عددًا من الصور والمجسمات التراثية والمنسوجات التقليدية العمانية التي تعرف بالسلطنة وتراثها ومقوماتها السياحية.

Hits: 4