بحث تطوير التعاون بين السلطنة و المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم

Views: 11

الوطن: استقبل معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة صباح أمس بمكتبه بديوان عام الوزارة معالي الدكتور محمد ولد أعمر مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم “الالكسو”، والوفد المرافق له.
تم خلال الاجتماع مناقشة أوجه التعاون بين المنظمة ووزارة القوى العاملة في مجالي التعليم المهني والتقني.
وأشاد مدير عام المنظمة بما حققته السلطنة في هذا المجال موكدا استمرار التعاون. كما تم التطرق إلى أهمية مواءمة مخرجات التعليم المهني والتقني بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل الحالية والمستقبلية.
كما استقبلت معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم، صباح أمس بمكتبها في ديوان عام الوزارة، معالي الدكتور محمد ولد أعمر مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم “الالكسو”.
تم خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون المشترك بين الطرفين وسبل تعزيزها، كما تمت مناقشة التطلعات المستقبلية لدور المنظمة والدول الأعضاء في تطوير المجالات ذات الصلة بالتربية والتعليم والثقافة والعلوم. حضر اللقاء محمد بن سليَم اليعقوبي أمين اللجنة الوطنية العُمانية للتربية والثقافة والعلوم.
تأتي هذه الزيارة على هامش حضور معالي مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم “الالكسو” لمنتدى الابتكار التقني في التعليم بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019 الذي تستضيفه السلطنة .

Hits: 2