تدشين حزمة دورات تدريبية بجامعة السلطان قابوس

Views: 12

مسقط – الرؤية: دشن مركز خدمة المجتمع والتعليم المُستمر بجامعة السلطان قابوس الحزمة الثانية من دورات التعليم المستمر لعام 2019، والتي تضم 27 دورة تدريبية متنوعة في عدد من المجالات الإدارية والمالية والاقتصادية والقانونية والهندسية بالإضافة إلى دورات اللغة الإنجليزية وتقنية المعلومات.

وينظم هذه الدورات التدريبية العامة قسم التعليم المستمر بالمركز بالتنسيق مع كليات ووحدات الجامعة المختلفة خلال الفترة من سبتمبر إلى ديسمبر 2019 ويحاضر فيها نخبة من الأكاديميين والخبراء المتميزين وفقاً للمناهج والاتجاهات الحديثة في التدريب.   وتهدف هذه الدورات إلى رفع كفاءة المُشاركين من خلال إكسابهم المعارف الحديثة والمهارات المتقدمة التي تطور أداءهم وتعزز إنتاجيتهم وتسهم في غرس الإبداع والابتكار في بيئة العمل.

وأوضح الدكتور زهران بن سالم الصلتي مدير المركز أنَّ هذه الحزمة الجديدة والمبتكرة من الدورات التدريبية تمَّ إعدادها من خلال رصد الاحتياجات التدريبية للمؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص وكذلك من خلال استشراف المعارف والمهارات المستقبلية بما يتوافق مع الخطط التنموية ومرتبطة بتحديات وقضايا التنمية الاقتصادية والاجتماعية في السلطنة مع الأخذ في الاعتبار الأولويات الوطنية المدرجة في رؤية عمان 2040.

الجدير بالذكر أن المركز نفذ 60 دورة تدريبية متنوعة خلال النصف الأول من 2019 شارك فيها 1146 موظفاً من القطاعين العام والخاص.

Hits: 2