تكريم الطلبة الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بجنوب الشرقية

Views: 7

الرؤية: نظمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية احتفالًا بتكريم الطلبة الفائزين في مسابقة حفظ واتقان تلاوة القرآن الكريم وأفضل قارئ بتعليمية جنوب الشرقية للعام الدراسي ٢٠١٨/ ٢٠١٩ .

ورعى الاحتفال الدكتور ناصر بن عبدالله العبري مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بجنوب الشرقية وبحضور ممثلي المؤسسات الحكومية والخاصة والداعمين و التربويين وطلاب المدارس الفائزة وأولياء أمورهم.

وقال حمد بن مبارك العريمي مشرف مادة التربية الإسلامية: “نحتفل بتكريم كوكبة من طلابنا وطالباتنا الذين حوت صدورهم معجزة خير المرسلين محمد الأمين من كلام رب العالمين الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم حميد الذين تنافسوا في مسابقة حفظ القرآن الكريم وحسن تلاوته وهما مسابقتان سنويتان تعنى إحداهما بالحفظ والأخرى بإتقان التلاوة.

وأضاف العريمي: نكرم اثنين وتسعين طالبا وطالبة ممن حققوا نتائج طيبة على مستوى المحافظة لصقل شخصية طلابنا سعيا للتكامل المنشود دينيا وعلميا واجتماعيا وثقافيا انسجاما مع طبيعة المجتمع العماني المرتبط بدينه وتاريخه وتراثه ومستجدات عصره. وتضمن الحفل العديد من الفقرات منها نشيد ترحيبي وقصيدة ونماذج من التلاوات لعدد من الطلبة الفائزين في المسابقة.

Hits: 0