30 مؤسسة تشارك في معرض للمهن والوظائف بالجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا

Views: 21

مسقط – العمانية: افتتحت الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا أمس معرض المهن والوظائف في نسختها الحادية والعشرين بالحرم الجامعي لكلية الهندسة في الحيل تحت رعاية سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية.

وشارك في المعرض مجموعة من ممثلي مؤسسات القطاعين العام والخاص وبلغ عدد المشاركين لهذا العام أكثر من ٣٠ مشاركًا وفروا جملة من فرص التوظيف والتدريب للخريجين. ويمثل معرض الوظائف والمهن محطةً للالتقاء بين الأوساط الأكاديمية والمسؤولين في القطاعات المختلفة لتسهيل سبل التدريب الوظيفي وتوفير فرص العمل لخريجي الجامعة الوطنية.

ويسهل المعرض للمؤسسات المشاركة مهمة تسريع وتيرة تحقيقها لنسب التعمين عن طريق التفاعل المباشر مع أكثر من ٤٠٠ طالب وطالبة من الخريجين من مختلف التخصصات. ويواصل المعرض فتح أبوابه في مركز البحث والابتكار بالحيل حتى مساء اليوم، ويصاحب المعرض عروض تقديمية حول مستقبل الوظائف لطلبة تخصصات الصيدلة والهندسة والطب في السلطنة إلى جانب تنظيم مقابلات توظيف لطلبة السنة الأخيرة ومعرض لاستعراض مجموعة من مشاريع الطلبة فضلا عن القيام بتعيينات مؤقتة لمجموعة من طلبة الهندسة والصيدلة خلال فترة الصيف وأغسطس من العام الجاري لإكسابهم الخبرات اللازمة والمهمة التي ستساعدهم في مسيرة عملهم مستقبلا.

ويهدف معرض المهن والوظائف الذي يقام سنويا في الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا إلى تقوية العلاقة بين الجامعة ومختلف قطاعات التوظيف، والتعريف بالبرامج والتخصصات التي تقدمها الجامعة للمؤسسات والشركات المشاركة في المعرض لإيجاد تواصل مباشر بين الطلبة الخريجين وأرباب العمل من مختلف القطاعات.

Hits: 1