الكلية الحديثة للتجارة والعلوم تختتم مشاركتها بمعرض جيدكس

Views: 6

الرؤية: اختَتَمت الكلية الحديثة للتجارة والعلوم مُشاركتها في معرض جيدكس، والذي استمرت فعالياته لمدة يومين، في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، وشهد ركن الكلية بالمعرض حضورًا مميزًا من الطلاب وأولياء الأمور؛ وذلك لما تحظى به الكلية من سُمعة جيدة وجودة عالية بخدماتها التعليمية.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور أحمد المعاني: جاءت مشاركة الكلية الحديثة للتجارة والعلوم في معرض جيدكس لاستعراض أهم البرامج الدراسية والتخصصات المميزة التي توفرها الكلية؛ حيث إنها حرصت منذ تأسيسها على تحقيق الكفاءة والجودة في برامجها الدراسية؛ مما أسهم في تعزيز مكانتها كمؤسسة تعليمية رائدة في السلطنة، واستطاعتْ أن تهيئ مخرجات ذات معرفة واسعة مكنتهم من المنافسة في سوق العمل ومواكبة التطورات العالمية والتجارية الحديثة. وأشار المعاني إلى أنَّ من أهم تلك البرامج هو برنامج الماجستير في تخصص الإدارة العامة باللغة العربية.

وتسلِّط النسخة التاسعة عشرة لـ”جيدكس” الضوءَ على التعليم عالي الجودة، كما يُقدِّم المعرض فرصة تجربة أحدث الأدوات والحلول التعليمية المُقدّمة من أكثر من أفضل 200 جامعة من أكثر من 20 دولة من حول العالم، سجَّل المعرض خلال العام الماضي حضورَ أكثر من 18000 زائر.

ويقدّم معرض جيدكس -كونه منصة معنية بالمجتمع التعليمي- فرصًا غير محدودة للجامعات والكليات والمؤسسات الأكاديمية للمشاركة مُباشرة في التواصل المباشر مع الطلاب وأولياء أمورهم والمسؤولين والممثلين الأكاديميين في المنطقة؛ حيث قدّم الممثلون مناهجَ وأساليب تعليمية جديدة وبرامج تدريبية ومقررات لتعلم اللغات عبر أجنحة مختلفة.

Hits: 1