المشروع المدرسي لبلدية مسقط يلتقي طلاب المدارس

Views: 14

مسقط – الرؤية: نفَّذت بلدية مسقط -مُمثلة بدائرة الشراكة المجتمعية بإدارة الإعلام والتوعية- عددًا من البرامج الإعلامية والتوعوية الموجهة لطلاب المدارس؛ وذلك في إطار التعاون القائم مع المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسقط.

فقد نفَّذت إدارة الإعلام والتوعية -وبالتعاون مع دائرة الشؤون الصحية بالمديرية العامة لبلدية مسقط بالسيب- زيارة تفتيشية لأحد المراكز التجارية؛ شارك فيها طلاب مدرسة أحمد بن النعمان الكعبي (5-10)؛ بهدف التعريف بآلية عمل قطاع التفتيش ورقابة الأغذية، إضافة لتقديم حوار توعوي لطلاب مدرسة حفص بن راشد للتعليم الأساسي (10-12).

وفي ولاية بوشر، نفَّذت دائرة الشراكة المجتمعية بإدارة الإعلام والتوعية في بلدية مسقط برنامج “حوار توعوي” لطلاب مدرسة شجاع بن وهب للتعليم الأساسي (بنين) بولاية بوشر، بعنوان “ممتلكاتنا أمانة” هدف المختصون من خلاله إلى التوعية بأهمية الحفاظ على الممتلكات العامة. كما تم تقديم “برنامج الراصد الصغير”، و برنامج “حوار توعوي” لطلاب المدارس المتحدة، تمَّ خلاله زيارة متنزه بوشر، وتعريف الطلاب بالملاحظات البيئية؛ بهدف بناء جيل قادر على التعامل مع هذه الظواهر ومحافظ للمرافق العامة، إلى جانب تنفيذ حوار توعوي آخر يتناول موضوع الغذاء الصحي، واستهدفَ طلاب مدرسة حازم بن همام للتعليم الأساسي في منطقة الأنصب.

Hits: 0