أنشطة متنوعة في النسخة الرابعة من “الرستاق تقرأ”

Views: 103

الرؤية: نظَّم فريق إرادة الثقافي بالتَّعاون مع نادي الرستاق الرياضي النسخة الرابعة من فعالية الرستاق تقرأ وذلك في حديقة الرستاق العامة. حيث استقطبت الفعالية عددا من الحضور واشتملت على أركان وأنشطة متنوعة.

وقد افتتح الفعاليات المدير الإقليمي للبنك الوطني حمد بن علي العيسائي وتجول في الأركان ابتداءً من معرض الكتب المستعملة وركن قصص الأطفال والرسم وركن الابتكار العلمي لنادي سماء الإبداع لطلال الخنبشي وابنه سالم وكذلك ركن الخط العربي مع محمود السيابي الفائز بمسابقة إبداعات شبابية، كما كان هناك ركن صوتي حياة وهي مبادرة شبابية لتحويل الكتب المقروءة إلى كتب سمعية وقريبًا ستدشن المبادرة تطبيقها على الهواتف، كما كانت هناك حافلة القراءة التابعة لجمعية العطاء بالإضافة إلى ركن إدارة حماية المستهلك بالرستاق.

وفي المساء كانت هناك أمسية تضمنت لقاء مع الفائزة بجائزة السلطان للعمل التطوعي زهرة العوفية التي روت قصة كفاحها لمحو الأمية، كما تحدثت الطالبة ملاك الغافرية عن مشاركتها المميزة في مسابقة تحدي القراءة العربي وتأهلها للمرحلة النهائية واستمتع الحضور بالعرض المسرحي الكتاتيب من بطولة عوض الشرياني ورفاقه، كما قام راعي الأمسية سعيد حمد المعولي بتكريم المشاركين.

بعدها تابع الحضور المشهد المسرحي الفردي للفنان خليفة المصقري وعبر رئيس فريق إرادة فهد العلوي عن شكره للمشاركين والداعمين للفعالية وشكره للجنة التنظيم من أعضاء فريق إرادة الذين عملوا لإنجاح الفعالية وتميزها، مؤكدا حرص الفريق على تقديم برامج نوعية لدعم القراءة والتشجيع عليها.

Hits: 5

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *