غدا.. انطلاق الملتقى الرابع لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بإزكي

Views: 4

إزكي – الرؤية: تنطلقُ فعاليات الملتقى الرابع لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بولاية إزكي، يومي الجمعة والسبت 15 و16 فبراير، والذي سيشمل فعاليات متنوعة وبرامج ثقافية عدة، والتي ستجمع أكثر من 18 مدرسة من مدارس القرآن بولاية إزكي.

حيث تبدأ فعاليات الملتقى بلقاء المعلمين، ويتخلل البرنامج مناشط ثقافية وترفيهية ودورة تدريبية في حفظ القرآن وإتقانه، كما يشهد يوم السبت برامج رياضية وترفيهية لطلاب المدارس؛ حيث تقام المناشط بمجمع السلطان قابوس الرياضي بنزوى؛ حيث تتنوع الألعاب ما بين الجري وكرة القدم وكرة الطائرة وشد الحبل… وغيرها.

وفي هذا الصدد، قال عبدالله بن حمد العزري المشرف العام: يأتي هذا الملتقى إيمانا من أبناء الولاية بأهمية القرآن وتدارس علومه والحرص على إقامة مثل هذه الملتقيات التي تجمع أبناءنا الطلاب على مائدة قرآنية تخلق بينهم المنافسة في حفظ كتاب الله والتعارف فيما بينهم بين قرى الولاية، والتي تضم أكثر من 18 مدرسة لإخراج جيل قرآني.

وأضاف العزري أنَّ الملتقى الرابع لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بولاية إزكي سوف يشارك فيه أكثر من سبعمائة طالب ومعلم، ويهدف لتبادل الخبرات، وسيتم تكريم أكثر من 40 طالبا متميزا من مختلف مدارس الولاية. وسوف يرعى الحفل الختامي الشيخ الدكتور سيف بن سالم الهادي في جامع المنير بن النير، ويتضمن الحفل فقرات متنوعة كالقرآن الكريم والإنشاد، وسوف يلقي راعي المناسبة محاضرة دينية حول أهمية وتعليم القرآن. بعد ذلك، سيتم تكريم الطلاب المتميزين والشركات الراعية والداعمة لهذا الحدث.

Hits: 0

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *