مجلس تطبيقية صلالة يعتمد نتائج امتحانات الفصل الأول (خريف 2018)

Views: 5

صلالة ـ الوطن: عقد مجلس كلية العلوم التطبيقية بصلالة بقاعة الاجتماعات بمكتب عميد الكلية اجتماعه الثاني للعام الأكاديمي (2018 /2019م).
ترأس الاجتماع الدكتور بخيت بن أحمد المهري عميد الكلية، وبحضور أعضاء المجلس، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بسير العملية التعليمية أبرزها اعتماد نتائج الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول (خريف 2018) للعام الأكاديمي (2018 /2019م).
بدأ الاجتماع بكلمة ألقاها الدكتور عميد الكلية كلمة رحب من خلالها بالحضور وشكرهم على جهودهم المبذولة في خدمة سير العملية التعليمية، وأثنى على جهود الجميع في إبراز أنشطة وفعاليات الكلية بالشكل الإيجابي والفعال، وطالبهم ببذل جهود مضاعفة بهدف إبراز الكلية بالشكل المرضي في مختلف المجالات، ثم تتطرق إلى جدول أعمال الاجتماع المتضمن اعتماد نتائج الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول (خريف 2018) للعام الأكاديمي (2018 /2019م)، ومناقشة موضوع طلبة دبلوم ربيع 2019.
وتطرق الاجتماع إلى موضوع اعتماد الخطط التشغيلية للعام الأكاديمي (2018/ 2019م) وفق الخطة الاستراتيجية المحدثة وموضوع الإرشاد الأكاديمي، كما ناقش المجلس إجازات الموظفين، مؤكداً على أن تكون اجازات الموظفين في أوقات مناسبة وليس عند بداية او نهاية الفصل الدراسي، وأن يكون البديل المناسب على راس عملة في حال خروج أي موظف في إجازة، وذلك حتى لا يؤثر على سير العملية التعليمية.
وناقش المجلس موضوع حاجة الاقسام الاكاديمية للمنسقين للقيام بالأعمال الادارية، كما تطرق المجلس إلى زيارة سعادة الدكتور وكيل وزارة التعليم العالي للكلية والعديد من القضايا التي تهم سير العملية التعليمية بالكلية.

Hits: 0

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *