تعرف علي أكثر 10 مواضيع بحثًا على “غوغل” لعام 2018

Views: 55

واشنطن – المغرب اليوم: مع اقتراب العام الجاري على نهايته، نشر موقع “businessinsider” الأميركي، قائمة بأشهر الموضوعات التي تم البحث عنها على محرك البحث “غوغل” وحسب الموقع الأميركي، فإن محرك البحث “غوغل”، قام بحصر الكلمات الأكثر استخدامًا في هذا العام، وهذا ترتيب المواضيع الأكثر بحثًا:

1- كأس العالم، الذي أقيم في روسيا ما بين 14 يونيو/ حزيران إلى 15 يوليو/ تموز ليصبح كأس العالم الأكثر بحثًا في “غوغل”.

2-  المغني السويدي أفيتشي، توفي عن عمر ناهز 28 عامًا، ورغم أن سبب وفاة المغني لم يتحدد في بداية الأمر، فإن التقارير أشارت لاحقًا إلى أنه انتحر.

3- مغني الراب ماك ميلر، لقى حتفه في سبتمبر/ أيلول نتيجة جرعة زائدة من المخدرات.

4- ستان لي، الذي توفي عن عمر يناهز 95 عامًا، وأصبح الرئيس السابق لمؤسسة “Marvel Comics” الوجه المعشوق لعالم “Marvel”، الذي يضم شخصيات خيالية شهيرة مثل The Avengers” “،Captain America” “،”Iron Man” و Thor 3″”.

5- فيلم “”Black Panther، والذي بدأ عرضه في يناير/ كانون الثاني، ليصبح أول فيلم من الأبطال الخارقين يلعب دور البطولة فيه ممثل أسود، ليصبح هذا الفيلم في مارس أكثر الأفلام الخارقة على مر العصور تحقيقًا للإيرادات من بيع التذاكر.

6- ميغان ماركل، والتي كسرت الأعراف والتقاليد البريطانية بزواجها من الأمير هارفي، وكونها ليست بريطانية ومطلقة.

7- أنتوني بوردين، مذيع قناة “سي إن إن”، ومقدم برنامج “Parts Unknown” التلفزيوني، في يونيو/حزيران بعد انتحاره، ونال بوردين شهرة عالمية بعد كتابه الذي حقق مبيعات هائلة في عام 2000، والذي حمل عنوان “المطبخ السري”، “مغامرات في فنون الطهي”.

8- مغني الراب، إكس إكس إكس تنتيشن، والذي نال شهرة واسعة بعد أغنيته “Look at Me” في عام 2016، وحظي بجائزة بيلبورد الذهبية في عام 2017. وكان المغني قد قتل في يونيو/حزيران، في ولاية فلوريدا الأميركية.

9- ستيفن هوكينغ، الذي توفي في مارس/آذار عن عمر يناهز 76 عامًا، وتمكن هوكينغ من جذب الانتباه إلى الموضوعات المعقدة التي يطرحها من خلال إضفاء روح الفكاهة والمرح على محاضراته.

10- كيت سبيد، مصممة الأزياء التي تم العثور على جثتها في يونيو/حزيران 2018 بشقتها في نيويورك، يُذكر بأن سبيد أطلقت علامتها التجارية في عام 1993، وبلغ رأسمال مال شركتها 27 مليون دولار في عام 1998، لتقوم ببيع الشركة في عام 200، لتقوم في عام 2015 بإطلاق شركتها الجديدة “Frances Valentine” لتصميم وتصنيع الحقائب والأحذية.

Hits: 2

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *