طلاب يلجأون للمواقع التعليمية هربًا من تكلفة الدروس الخاصة

Views: 20

لندن ـ المغرب اليوم: بدأ الطلاب في جميع أنحاء البلاد، في العدّ التنازلي لشهادة الثانوية العامة، ولكن كيف يمكن لهؤلاء الطلاب أن يبلوا جيدًا  إذا كان لديك فرصة لإجراء الاختبار مرة أخرى؟

أشارت العديد من الدراسات إلى أن ما يصل من 15 مليون من البالغين لديهم صعوبات في الحصول على أدنى درجة لو قاموا بإجراء الاختبار اليوم، لأنهم يفتقرون إلى المهارات الحسابية.

ونشر موقع schoolexams.co.uk عينة من نموذج لاختبار الرياضيات لعام 2017 مع موقع الديلي ميل لوضع مهاراتك على المحك. يشمل هذا النموذج أصعب الأسئلة المحتملة. وتم إعداد الموقع بواسطة إيدي تشان لجعل الدروس بأسعار معقولة للجميع.

ويتميَّز الموقع بأنه يحتوي فضلًا عن أوراق الامتحان بأسعار معقولة، على دروس فيديو حول كيفية العمل على إجاباتها. حيث قال إيدي إنَّ من الحقائق الموثقة جيدًا أن قطاع الدروس الخصوصية في المنزل في بريطانيا تتوسع بسرعة كل عام.

ويشير التقرير إلى أنَّ واحدًا من كل أربعة أطفال الآن يحتاج إلى المعلم الخاص في المنزل. ومع ذلك، فإن الدروس الخصوصية مُكلفة جدًا، وتُكلّف ما بين 20 جنيه إسترليني إلى 80 جنيه استرليني في الساعة، وفي بعض الحالات تكلف أكثر. بالاضافة إلى هذا الإزعاج من الاضطرار للذهاب جسديًا إلى منزل المدرس في الوقت المحدد، أو حضور المدرس إلى منزلك، وأفاد إيدي بأن هناك وسيلة أكثر كفاءة وبأسعار معقولة لتقديم الدروس، وهي وسيلة يشعر معها الأطفال بالراحة هذه الأيام وهي المواقع الإلكترونية.

Hits: 2

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *