مايكروسوفت تدعو المستخدمين لتجربة متصفح “Edge”

Views: 33

واشنطن – المغرب اليوم: تحاول أغلب الشركات التقنية قدر الإمكان جذب العملاء لمنتجاتها بشكل أو بآخر سواء كان ذلك عن طريق الرسائل الدعائية أو بطرق أخرى مثل دعوة المستخدمين لتجربة منتج معين عند تثبيت منتج أخر.

ولتوضيح هذا الأمر قامت عملاقة البرمجيات مايكروسوفت مؤخراً بدعوة مستخدمي ويندوز 10 لتجربة متصفح Edge وذلك من خلال إرسال نوافذ مُنبثقة تدعو المستخدمين للانتقال إلى Edge خلال عملية تثبيت المتصفحات الأخرى مثل فايرفوكسوكروم.

ولكن يجدر الانتباه إلى أن هذه الرسائل لا تظهر إلا في الاصدار التجريبي من ويندوز 10 والذي يحمل الرقم 1809، وهذا التحديث سيصل للمستخدمين خلال شهر أكتوبر المقبل بشكل رسمي ولا نعلم حتى الآن إذا ما كانت هذه الرسائل المنبعثة ستعمل مع الاصدار الرسمي للتحديث أو أنها خاصة فقط بمشتركي برنامج ويندوز انسايدر.

جدير بالذكر أن تحديث أكتوبر المقبل سيتم الكشف عن كافة تفاصيله في وقت لاحق ربما من هذا الشهر، وكما هو الحال دائمًا، فإن تنزيل التحديث سوف يكون مجاني لمستخدمي Windows 10 الحاليين، والذين سوف يحصلون عن تجربة التقاط شاشة محسنة وتحديثات لمنصة ويندوز للواقع المختلط، بما في ذلك دعم المزيد من التجارب المشابهة لتجارب الواقع المعزز والقدرة على استخدام النظارة بدون شاشة.

Hits: 1

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *