تتويج “نوى” بجائزة أفضل شركة طلابية من “إنجاز عمان”

عدد المشاهدات: 17

مسقط – الرؤية: اختتم برنامج ومسابقة الشركة بتتويج شركة “نوى” بجائزة أفضل شركة طلابية للعام 2018 من فئة الكليات والجامعات، تحت رعاية صاحب السمو السيد الدكتور فهد بن الجلندى آل سعيد الأمين العام المساعد لتنمية الابتكار بمجلس البحث العلمي؛ وذلك في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

ويمثل الفائز السلطنة في مسابقة إنجاز العرب لأفضل شركة طلابية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بعد أن تأهلت للمنافسة 15 شركة طلابية من أصل 93 من مختلف الجامعات والكليات في السلطنة. وقد شهد العام الجاري استحداث 3 جوائز رئيسية لفئة المدارس مقدمة من بي.بي-عمان.

وإلى جانب الجائزة الكبرى التي قدمتها شركة بي.بي-عُمان، الداعم الرئيس للبرنامج والمسابقة، شهد الحفل تقديم 3 جوائز أخرى لفئة الكليات والجامعات، وهي جائزة أفضل حديث مصعد للعام 2018م بدعم من صدنوق الرفد، وهي جائزة فرعية تم تدشينها هذا العام، وفازت بها شركة “بلج إن” وجائزة أفضل منتج مستدام للعام 2018م المقدمة من مجموعة نماء توجت بها شركة “أوراس”، وجائزة أفضل منتج مبتكر من بي.بي-عمان حصلت عليها شركة “باصكم”، وتأتي الجوائز تجسيدا لسعي داعمي برنامج ومسابقة الشركة للعام 2018 لتشجيع الشباب، وقد شهد حفل إعلان الجوائز حضورا كبيرا من طلاب الجامعات والكليات، والمهتمين بهذا المجال.

وإلى جانب ذلك، تم توزيع 3 جوائز رئيسة للشركات الطلابية لفئة المدارس بدعم من بي.بي-عمان، وهي جائزة أفضل خطة تسويقية لعام 2018 وحصلت عليها شركة “ملهبة”، وجائزة أفضل مُنتج مبتكر لعام 2018 فئة المدارس حصلت عليها شركة “ريزيرو”، وأخيرا تُوِّجت شركة “نبته” بجائزة شركة بي.بي-عُمان لأفضل شركة طلابية لعام 2018م.

وقال الشيخ خالد بن محمد الزبير رئيس مجلس إدارة إنجاز عُمان: إنَّ “إنجاز عمان” أخذت على عاتقها منذ انطلاقتها عام 2006 مسؤولية وطنية ترتكز على أداء دور تكاملي مع المؤسسات العامة والخاصة التي تُعنى بتمكين شباب عمان من صناعة المستقبل، تحقيقا للرؤية الوطنية المعنية باستثمار عقول الشباب وصقل مواهبهم وتعزيز قدراتهم.

وعبَّر عاكف العقرباوي الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز العرب، في كلمته، عن سعادته بالاحتفاء بكوكبة من الشباب العماني الطموح الذي يشقُّ طريقه نحو بداية مشرقه لمستقبل ريادي واعد، مُثمنا الجهود التي بذلها الطلاب والقائمون على البرنامج.

Hits: 0

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.