“أوكسيدنتال عمان” تكرم الطلاب المتميزين في أدم

Views: 158

مسقط – الرؤية: رعت أوكسيدنتال عمان (أوكسي عمان) حفل تكريم طلاب مدارس ولاية أدم المتميزين دراسيا وأصحاب المواهب الإبداعية وإثابتهم على إنجازاتهم الأكاديمية وتفوقهم في الأنشطة المدرسية، وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم بن علي آل سعيد، وحضر الحفل من جانب أوكسي عمان سيف بن خلفان البوسعيدي، نائب الرئيس للموارد البشرية والشؤون الإدارية والمسؤولية الاجتماعية.

وتعاونت أوكسيدنتال عمان مع وزارة التربية والتعليم ممثلةً في المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الداخلية لتكريم 195  طالبآ متميزا من 13 مدرسة من مختلف أنحاء ولاية أدم، حيث تم تكريم الطلاب ومنحهم شهادات تقدير وأدوات تعليمية حديثة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة عالية الجودة لمساعدتهم في تنمية مهاراتهم وتوسيع مداركهم وبسط نطاق آفاقهم التعليمية.

وقال سيف بن خلفان البوسعيدي من أوكسيدنتال عمان: نؤمن إيمانا راسخا بالتنمية المستدامة والاستثمار وأن تلك المبادرات ستؤتي بثمارها الإيجابية على المدى البعيد في المجتمعات التي نعمل فيها. وما نقوم به اليوم لا يعد تكريمًا للطلاب فحسب، وإنّما تشجيعًا لهم على العمل الجيد والاستمرار في التميز لأنّ إنجازاتهم ستحظى بالتكريم على الدوام.

وتأتي هذه المبادرة تحت مظلة الشراكات الإستراتيجية والتعاون المستمر مع الجهات المعنية الرئيسية، فضلًا عن كونها جزءًا من سعي أوكسيدنتال عمان والتزامها الطويل المدى نحو تعزيز مبدأ حسن الجوار في المجتمعات المحلية.

Hits: 6

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *