طالبة بتعليمية الظاهرة تفوز بالمركز الأول في السلطنة بمسابقة تحدي القراءة

Views: 207

الرؤية: من منطلق مبدأ قارئ اليوم هو قائد الغد حصلت الطالبة ملاك بنت حارب الغافرية من مدرسة سوده ام المؤمنين ببلد الدريز بولاية عبري على المركز الاول من بين 400 طال وطالبة على مستوى السلطنة في مسابقة تحدي القراءة . وقالت الطالبة ملاك الغافرية “للرؤية” كان مشواري في مسابقة تحدي القراءة العربي على مراحل كانت المرحلة الأولى لهذه المسابقة في شهر يوليو عام ٢٠١٧ حيث قرأت خمسين كتابا ثم قمت بتلخيص ما قرأته من الكتب في الجوازات الخاصة بهذه المسابقة وعددها ٥ جوازات وفي كل جواز يتم تلخيص ١٠ كتب مما قرأته.

أما المرحلة الثانية من المسابقة كانت تاريخ ٢٥ مارس لعام ٢٠١٨ حيث كان تقييم جميع طلاب المحافظة في الكتب التي قرأوها وقد حصلت على المركز الأول على مستوى المحافظة وتأهلت للمنافسة على مستوى السلطنة ولله الحمد .وقالت الغافرية كما ان المرحلة الثالثة كانت في الاول من أبريل لعام ٢٠١٨ حيث ذهبت الى محافظة مسقط وكانت التصفيات بين طلاب السلطنة وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لهذه المسابقة حوالي اكثر من ٤٠٠ طالب وطالبة من جميع محافظات السلطنة وقد أجريت التصفيات في مدرسة احمد بن ماجد الخاصة.

اما المرحلة الرابعة والأخيرة من هذه المسابقة كانت في ١٢ مايو ٢٠١٨ م حيث أقيم الاحتفال بتكريم العشرة الأوائل على السلطنة في مسابقة تحدي القراءة العربي وفي نهاية الحفل تم الإعلان عن اسمي بطلة التحدي والحاصلة على المركز الأول على مستوى السلطنة وسوف امثل السلطنة وانافس الطلاب الأوائل من دول الوطن العربي في أكتوبر المقبل في إمارة دبيان شاء الله .

من مدرسة سوده أم المؤمنين للتعليم الاساسي من محافظة الظاهرة والتي ستمثل السلطنة وتنافس الطلاب الأوائل من دول الوطن العربي في أكتوبر المقبل في إمارة دبي

Hits: 27

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *