“تطبيقية نزوى” تكرم 132 طالبا وطالبة في ختام الأنشطة

Views: 158

نزوى – الرؤية: احتفلت كلية العلوم التطبيقية بنزوى بتكريم طلابها المجيدين في الأنشطة الطلابية، وأعضاء المجلس الاستشاري الطلابي للعام الأكاديمي 2017/2018م؛ حيث بلغ عدد المكرمين 132 طالبا وطالبة من المجيدين في مختلف الأنشطة الطلابية.. رعى حفل الختام الدكتور سعيد بن خلف النبهاني عميد الكلية، بحضور الدكتورة شريفة بنت عبدالله المحروقية مساعدة العميد للشؤون الأكاديمية المساندة، وأعضاء الهيئة الأكاديمية والأكاديمية المساندة والإدارية وطلاب الكلية.

استهل الحفل بكلمة للطلاب المحتفى بهم، ألقتها الطالبة ثريا البطاشية؛ تحدثت فيها عن أهمية الانخراط في الأنشطة الطلابية، مؤكدة دورها الإيجابي في تنمية وصقل المهارات، واختتمت كلمتها بتقديم جزيل الشكر لكل الجهود التي تبذلها عمادة الكلية، وكافة المراكز والأقسام من دور في تسهيل كافة الموارد لأجل إنجاح المناشط والفعاليات طوال العام الأكاديمي. كما تمَّ تقديم عرض مرئي عن حصاد الأنشطة الطلابية على مدار العام من إنتاج جماعة الإعلام بالكلية.

وفي الختام، قام راعي الحفل بتكريم الطلاب المجيدين في الأنشطة الطلابية للعام الأكاديمي الحالي، وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة في إنجاح أنشطة وفعاليات الكلية طيلة العام.

وقال الدكتور سعيد النبهاني عميد الكلية: وجدت الأنشطة الطلابية في أي مؤسسة تعليمية بهدف بناء شخصية الطالب الجامعي؛ وذلك وفق قوانين وضوابط اجتماعية تعليمية، والكلية تحرص في كل عام على إقامة حفل لتكريم المجيدين في الأنشطة الطلابية؛ وذلك تقديرا وتشجيعا للجهود التي بُذلت خلال عام كامل، والأنشطة الطلابية جزء من العملية التعليمية في الكلية، تصقل قدرات ومهارات وإمكانيات الطلاب في مختلف الجوانب والمجالات، وهو ما يُعينهم في بناء مستقبلهم الدراسي والعملي.

يُذكر أن الاحتفال ينظمه مركز الخدمات الطلابية بهدف تحفيز جميع الطلاب على الانخراط في الأنشطة الطلابية وإبراز المواهب، وكذلك تنمية قدراتهم العلمية والعملية وأيضًا الفنية والرياضية، كما تسعى الكلية إلى دعم هؤلاء الطلاب، والأخذ بأيديهم نحو تطوير أفكارهم وقدراتهم.

Hits: 66

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *