تعليمية ظفار تحتفل بتخريج طلاب الدمج السمعي والفكري

Views: 123

صلالة ـ الوطن : احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار بتخريج الدفعة الأولى من طلاب الدمج السمعي والدفعة الثانية من الدمج الفكري وذلك بقاعة ظفار بفندق كراون بلازا صلالة تحت رعاية سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار وبحضور الدكتور الوليد بن سعيد بن سنان الهنائي مديرعام المديرية وعدد من المسؤولين بالجهات الحكومية والخاصة والتربويين وأولياء الامور.
بدأت فقرات الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاوة الطالب عبدالرحمن بن سهيل المعشني من مدرسة حطين للتعليم الأساسي (5-12) . ثم ألقت الدكتورة فاطمة بنت أحمد بن فرج الغسانية مديرة دائرة البرامج التعليمية كلمة المديرية قالت فيها : إن الإنسان الناجح هو الذي يتحلى بالإرادة والثبات والإصرار والعمل الجاد والجد والاجتهاد من أجل نيل المبتغى حيث الإعاقة لم تكن يوماً عائقاً أمامكم بل كانت دافعاً وحافزاً وعبر هذا المحفل نبارك لكم هذه الخطوة التي أنجزتموها في دروب الحياة المتوجة بالطموح والعزيمة.
بعد ذلك ألقت الطالبة منى بنت أحمد المعشنيه من مدرسة المروج للتعليم الأساسي (5-9) كلمة الخريجين تحدثت فيها عن طبيعة دراستها ومدى الفائدة التي حظي بها طلاب الدمج خلال مشوارهم الدراسي الحافل بالأنشطة والمهارات والبرامج التعليمية المختلفة. كما عبرت عن سعادتها بالاهتمام والرعاية التي يوليها لهم كل أفراد المجتمع المؤسسات الخاصة والحكومية بشكل مستمر مما يسهم في تحقيق الفرحة لهم جميعاً ويعطيهم حافزاً نحو مواصلة الدراسة والعمل مع بقية زملائهم بكل جد ونشاط.
ثم ألقى الطالب سويبج بن خميس حميد الجنيبي من مركز أنس بن مالك لتعليم الكبار قصيدة شعرية وتم تقديم عرض مرئي بعنوان (مسيرة الخريجين) .كما قدم الطالب / على بن سعيد الوضيحي بالصف السادس من مدرسة القنطرة للتعليم الاساسي (5-9) مبادرة طلابية بعنوان ” الحروف الضوئية” كما قدم الطالب البراء بن أحمد العامري العرض الطلابي (كلنا واحد).
وفي الختام قام سعادة الشيخ رئيس بلدية ظفار راعي الحفل بتوزيع الشهادات والجوائز للخريجين من طلبة التربية الخاصة وتقديم الهدايا التذكارية والدروع للأفراد والجهات المساهمة في أنشطة وفعاليات طلبة الدمج السمعي والفكري إلى جانب تكريم المساهمين في تنظيم الاحتفال.

Hits: 69

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *