الفيسبوك تعمل على اختبار ” High School Networks for Messenger”

Views: 209

لندن – العرب اليوم: أصدر موقع The Next Web، تقريرًا جديدًا يؤكّد أن شبكة “الفيسبوك” تعمل حاليا على اختبار High School Networks for Messenger، والتي يبدو أنها منصة إتصالات شهبية بمنصة Slack، ولكنها مصممة 

للمدارس الثانوية. والفكرة وراء ذلك هو أنها ستسمح لطلاب المدارس الثانوية بالتواصل مع طلاب آخرين في نفس المدرسة أو أخذ نفس الفصول الدراسية. وهذا يعني أن المستخدمين سيتمكنون من مناقشة الفصول الدراسية والواجبات، على غرار ما تقدمه تطبيقات مثل Slack بالفعل للمستخدمين في الشركات والمؤسسات.

ولم يتم الإشارة إلى متى سيتم إطلاق هذه الميزة، ولكن كما أوضح موقع The Next Web، فقد تم إخفاء هذه الميزة حاليا مما يعني بأن الفيسبوك غير جاهزة تماما لإطلاقها، على الرغم من وجود تقارير تفيد بأن الميزة قد دخلت مرحلة الاختبار بالفعل. وعلى الرغم من أنها فكرة مثيرة للإهتمام، إلا أن فضيحة الخصوصية التي تورطت فيها الفيسبوك قد تعوق إطلاق هذه الميزة وتبنيها.

وبعد كل شيء، نحن نتحدث هنا عن طلاب المدارس الثانوية، مما يعني بأن المدارس وأولياء الأمور قد يكونون حذرين بشأن محاولة الفيسبوك لجعل أبنائهم يستخدمون المزيد من خدماتها. وفي كلتا الحالتين سيتعين علينا الانتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف، ولكن في الوقت نفسه هل تعتقدون بأن طلاب المدارس الثانوية قد يكونون مهتمين بهذه الميزة؟.

Hits: 23

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *