اختتام معرضي صاحبات الأعمال والشركات الطلابية

Views: 95

عمان: اختتمت أمس لجنة صاحبات الأعمال بمحافظة شمال الشرقية معرض صاحبات الأعمال الذي نظمته اللجنة بالتعاون مع مدرسة سمية للبنات للصفوف من 11 – 12 في ولاية إبراء واستمر ثلاثة أيام.

وشارك في المعرض نحو 15 عضوة من لجنة صاحبات الأعمال بالمحافظة وهدف إلى تشجيعهن لعرض منتجاتهن وتسويقها بالإضافة إلى مشاركة طالبات المدرسة للتعريف بفرص الأعمال وعرض التجارب التجارية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
وضم المعرض أركانا متنوعة في صناعة البخور والعطور والملابس والمأكولات والاكسسوارات ومستحضرات التجميل بالإضافة إلى أركان تنسيق الزهور والهدايا والتصميم على الملابس بالكتابة ووضع الصور وغيرها من الأركان التجارية، وقد تميز المعرض بعرض منتجات تجسد فرحة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد لدى بعض المشاركات.
كما اختتمت بولاية إبراء في محافظة شمال الشرقية اليوم فعاليات معرض الشركات الطلابية بعنوان “رائد بشركتي” والذي استمر ثلاثة أيام بمشاركة 14 شركةً طلابيةً متخصصةً في المجالات التجارية والاقتصادية.
وهدف المعرض الذي أقيم بمدرسة سمية للبنات للصفوف من 11- 12 وبمشاركة عدد من مدارس الولاية إلى تشجيع ريادة الأعمال والعمل الحر وفتح فرص عمل جديدة وذاتية للطالبات وإنشاء شركات طلابية في كافة المجالات التجارية والاقتصادية تحفيزا وتشجعًا للطالبات للانخراط في سوق العمل بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
وضم المعرض أركانًا متنوعة للشركات الطلابية بالمدارس المشاركة أبرزها ركن التصميم الإلكتروني والنقش والخياطة والتطريز والتشكيل بخامات البيئة الطبيعية والمأكولات والحلويات والأكسسوارات والتحف والهدايا.

Hits: 82

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *