الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من العمانيين في أوكلاند بنيوزيلندا

Views: 45

مسقط – الرؤية: أقامت جمعية الطلبة العمانيين بمدينة أوكلاند-بنيوزيلندامؤخراًأمسيةاحتفالية بمناسبة تخريج دفعة جديدة من طلبتها الدارسين بمختلف مدن الجزيرة النيوزيلندية الشمالية، واحتفالاً كذلك بختام برنامج فعاليات الجمعية لهذا العام، تحت رعاية سعادة الدكتور حمد بن علي العلوي القنصل العام للسلطنة بأستراليا، وحضور فال فارمر القنصل الفخري للسلطنة بنيوزيلندا.وبلغ عدد الخريجين المكرمين 12 طالبًا وطالبة من مختلف مدن الجزيرة الشمالية.

واستهل الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب يحيى بن علي المنذري من جامعة أوكلاند،وعرض فيديو يلخص أهم إنجازات جمعية الطلبة العمانيين بمدينة أوكلاند من أنشطة وفعاليات خلالهذا العام. وتمّ تخصيص فقرة للطلبة الجددللحديث والتعريفبأنفسهم لزملائهم الآخرين.

وعرض فيديو يُعبر عن فرحة الخريجين،ثم فتح المجال للخريجين للحديث عن تجاربهم في الابتعاث والتعبير عن فرحتهم بالتخرج وتقديم التهاني لزملائهم الآخرين. وتلا ذلك كلمة للقنصل العام بأستراليا وكلمة أخرى للقنصل الفخري بنيوزيلندا لتهنئةالخريجين ورحبا بالطلبة الجدد. وتخللالحفل الإعلان عن رئيس الجمعية للعام المقبل،وإعلان فتح باب الترشح لعضوية إدارة الجمعية للسنة المقبلة.

وفي ختام الأمسية وزع راعي الحفل الشهادات والهدايا التذكارية على الخريجين، وكرم أعضاء إدارة الجمعية، والطلبة الفاعلينفي تنظيمفعاليات وأنشطة الجمعية لهذا العام.

Hits: 3

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *