“تعليمية الداخلية” تنهي إجراءات توظيف المعلمين الجدد

Views: 71

نزوى – الرؤية: أنهت اللجنة المشرفة على إجراءات تعييناتالدفعة الجديدة من المعلمين الجدد بتعليمية محافظة الداخلية كافة إجراءاتالتعيين لمجموعة من المعلمين والمعلمات في مختلف التخصصات وتمت الإجراءات بمركز التدريب التربوي بنزوى.

وتضمّنت مهام اللجنة إجراء المقابلات الفنيّة التي تتركّز على السمات الشخصية للمتقدّم ومدى إلمامه ببعض الكفايات والمهارات الضرورية للقيام بمهام التدريس وجاهزية المعلمين من النواحي الفنيّة والنفسيّة للالتحاق بسلك التدريس خلال هذا العام الدراسي.

وشملت الإجراءات استكمال الاستمارة الأمنيّة والاستمارة الإداريّة وبعض الإجراءات الأخرى مثل مطابقة المؤهلات الدراسيّة وتعبئةاستمارات التعيين للموظفين الخاضعين لقانون الخدمة المدنية واللائحة التنفيذيةله إضافة إلى إنهاء إجراءات استقبال الفحوصات الطبية وفتح الحسابات البنكية.

وتضمّنت الدفعة مائة واثنين وثلاثين معلماً ومعلمة من المعينين من أبناء المحافظة ومن المعينين من ولايات المحافظة الثماني خارج محافظة الداخلية تسهيلاً لهم حيث تضمّنت الدفعة مختلف التخصصات بينهم سبعة عشر مُعلّماً ومائة وخمس عشرة معلمة.

وسعياً لتزويد المعلمين والمعلمات الجدد بالمهارات اللازمة لهم قبل التحاقهم بسلك التدريس جرت العادة على تنظيم برنامج تعريفي لهم يتضمن برامج نظرية وعملية وورش تدريبية متخصصة تتناول جملة من الأمور التربوية ودراسات تربوية متنوعة لتزويدهم بمزيد من الخبرات.

Hits: 0

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *